رأي اليوم - العِراق يَحتفل بانتصارِه الكَبير على “الدولة الإسلاميّة” والقَضاءِ عليها.. ولكن أينَ البغدادي؟ وهل انتهتْ هذهِ “الدّولةُ” فِعلاً؟ ولماذا يَستمر تواجد القوّات الأجنبيّة إذن؟ وأينَ مكان “العِراق الجَديد” في التّحالفات الإقليميّة؟ ولماذا نُرحّب بتَعافيه وعَودَتِه عَربيًّا ومُسلمًا؟

تنويه: هذا الخبر بعنوان (العِراق يَحتفل بانتصارِه الكَبير على “الدولة الإسلاميّة” والقَضاءِ عليها.. ولكن أينَ البغدادي؟ وهل انتهتْ هذهِ “الدّولةُ” فِعلاً؟ ولماذا يَستمر تواجد القوّات الأجنبيّة إذن؟ وأينَ مكان “العِراق الجَديد” في التّحالفات الإقليميّة؟ ولماذا نُرحّب بتَعافيه وعَودَتِه عَربيًّا ومُسلمًا؟) نشر أولاً على موقع (رأي اليوم) و تم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ (10/12/2017) ولا يتحمل موقع (أخبار العراق العاجلة) مضمونه بأي شكل من الأشكال.

بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.

[ قراءة الخبر بالكامل من المصدر ]

أخبار مشابهة من الإرشيف

10/12/2017رأي اليوم 10/12/2017

العراق يحتفل بإنتصاره الكبير على “الدولة الإسلامية” والقضاء عليها.. ولكن اين البغدادي؟ وهل انتهت هذه “الدولة” فعلا؟ ولماذا يستمر تواجد القوات الأجنبية اذن؟ وأين مكان “العراق الجديد” في التحالفات الإقليمية؟ ولماذا نرحب بتعافيه وعودته عربيا ومسلما؟

رأي اليوم
08/07/2017رأي اليوم 08/07/2017

مهرجانات الفرح انطلقت بقوة بعد استعادة الموصل رسميا وانهيار اهم معاقل “الدولة الاسلامية” ما هي المخاوف من مرحلة ما بعد الانتصار؟ وهل سيستمر التحالف؟ وهل ستبقى القوات الاجنبية؟ وهل ستبدأ الحرب الكردية العربية.. واين سيقف الامريكان فيها؟ وهل تصلح الحكومة الحالية لقيادة معركة الاعمار؟ وهل ستختفي “داعش” وما هي خياراتها؟

رأي اليوم
12/02/2018رأي اليوم 12/02/2018

من المُعيب أن تتنكّر أمريكا للعِراقيين ولا تُساهِم بدولار واحِد في إعمار العِراق وهِي التي دَمّرته وبُناه التحتيّة وقَتلت مِئات الآلاف من أبنائِه.. لماذا نَعتقد أن مَسؤوليّتها في الخَراب لا تَقِل عن مَسؤوليّة “الدولة الإسلاميّة”؟ ومن الذي دَمّر الموصل غير طائِراتها؟

رأي اليوم
30/08/2017رأي اليوم 30/08/2017

احتفالات الأردن بفَتح المَعابر مع العِراق وسورية هل هي مُبرّرة؟ ولماذا كان مَعبر “طريبيل” مع العراق مَصدر الخَير للأردنيين على مَر العُصور؟ وهل نَشهد انفتاحًا مُتسارعًا نحو طهران بعد خَيبة الأمل من مُساعدات الخليج؟

رأي اليوم
01/12/2017رأي اليوم 01/12/2017

ترامب يُكرّر مَواقِفه العُنصريّة المُعادية للإسلام والمُسلمين.. ما الفَرق بينه وبين أبو بكر البغدادي زعيم “الدولة الإسلاميّة”؟ ولماذا يَدعمه وعُنصريّته الحُكّام العَرب في مِنطقة الخليج بالذّات بمِئات المِليارات من الدولارات؟ وكيف ستَنعكس عُنصريّته على الأمريكان المُسلمين؟

رأي اليوم
13/02/2019رأي اليوم 13/02/2019

هل تُخطّط أمريكا لإشعال فتيل فتنة طائفيّة سنيّة شيعيّة في العِراق؟ ولماذا تُريد إقامة قاعدة عسكريّة مُتطوّرة جدًّا في المُثلّث الحُدوديّ السوريّ العراقيّ الأُردني؟ وكيف سيَكون رد إيران المُستَهدفة بهذا المُخطّط؟ وهل ستَرضخ حُكومة المهدي الحاليّة للضّغوط؟

رأي اليوم